Indicators on معالم دبي You Should Know

Wiki Article

اطلع على هذا الدليل الشامل للاستمتاع بإجازة رائعة وقضاء أجمل الأوقات في واحدة من أكثر مدن العالم أماناً

اقرا واتعلم أفضل أماكن التسوق الفاخر في دبي بدولة الإمارات

وساعدت هذه الاختبارات على قياس مدى نجاح المركبة في اكتشاف الأشياء والوقاية من الحوادث، فضلاً عن تجنب الاصطدام بالعوائق المتحركة، والتأكد من وظائف التوقف في حالات الطوارئ.

وهناك أيضاً مقهى “فرزي كافيه” الذي يقدّم أشهى المأكولات الهندية العصريّة ومطعم “أوبين” الفرنسي الرائع، بالإضافة إلى مقهى “سكّة كافيه” حيث يمكنك تذوّق ألذّ المأكولات الإماراتية بنكهات مميّزة، ومطعم “كوكوا كيتشن” الذي يوفّر أطيب الحلويات.

حفلات موسيقية ومهرجانات ونشاطات ترفيهيّة وغير ذلك الكثير

من جهته، قال د. أحمد العنسي، المدير التنفيذي لشركة "إيفوكارغو": "تُظهر التجارب التي أجريناها مدى التزامنا في "إيفوكارغو" إزاء تطوير وتشغيل المركبات ذاتية القيادة في الإمارات، لنكون المزود الجدير بالثقة للخدمات اللوجستية الفعالة في هذا المجال. وتهدف التجارب إلى استقطاب المزيد من العملاء والاستثمارات الجديدة إلى منطقة الخليج، ومساعدة دولها على تحقيق الريادة المستقبلية في هذا المجال.

ولأن عالمنا أصبح يعتمد على التكنولوجيا في معظم مناحي الحياة، ننصحك بالاطلاع على عدة تطبيقات تفيدك في الحياة اليومية في دبي، بما في ذلك تطبيقات المواصلات في دبي.

مستلزمات الأطفال

وقد صنفت افتح الأمم المتحدة الحلول التكنولوجية المبتكرة ذات المستوى العالمي التي تتمتع بها دبي كنموذج يحتذى به لمدينة ذكية ومستدامة ومرنة، مما يجعلها الموقع المثالي لهذه المبادرة. ومن المتوقع أن يكون المشروع من بين الأوائل من نوعه على مستوى العالم، مما يمثل علامة فارقة في مستقبل التنقل.

 بالإضافة إلى ذلك، يوفر دبي فستيفال سيتي العديد من المطاعم الراقية والمقاهي التي توفر تجربة تناول طعام فاخرة بجو من الراحة والاسترخاء.

لا تفوّت زيارة أحدث الوجهات والمعالم السياحية في المدينة

على الجانب الآخر، يعتبر مول الإمارات ودبي فستيفال سيتي وجهتين رائدتين للتسوق الفاخر في دبي. بالإضافة إلى توفر مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الراقية، يقدم المولان أيضًا تجارب تسوق لا تنسى مع المعارض الفنية والفعاليات المتنوعة.

في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي، مطاعم عدّة ترضي أذواق الزائرين المختلفة، وهي:

تأمّل المناظر الخلابة والمعالم السياحية التي تخطف الأنفاس

Report this wiki page